منتديات السندباد

شرح برامج | تحميل برامج | مسلسلات إذاعية نادرة | برامج دينية | برامج تشغيل فيديو | برامج تشغيل الصوتيات | برامج تصميم صور | برامج حماية الجهاز
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبو العلا لفهد العرب : الشرعية أهم من شارة الكابتن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوبر هنيدى
المشرف الرياضى
المشرف الرياضى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 213
العمر : 23
الموقع : www.sindbad.ahladalil.com
المزاج : بحب الكورة
العمل / الترفيه : طالب بالاعدادية
الدولة : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

بطاقة الشخصية
الأوسمة:

مُساهمةموضوع: أبو العلا لفهد العرب : الشرعية أهم من شارة الكابتن   الأربعاء 05 ديسمبر 2007, 4:36 pm

لأنه أحد أخلص لاعبي نادي الزمالك خلال العشرين عام الماضية فلم نصدق أنه يثير المشاكل في فريقه الذي يعشقه وتحمل من أجله الكثير ولازال يتحمل .

لذلك كان لابد لنا أن نتعرف منه بشكل واضح عن أسرار أزمة – شارة الكابتن – المفتعلة في نادي الزمالك والتي أثيرت خلال الفترة السابقة وتكلم معنا محمد أبو العلا – كابتن – الزمالك معنا في هذه المشكلة بوضوح شديد وصراحة تدل على لاعب محترم يحترم ناديه ويحترم نفسه وتاريخه بشكل واضح .

بداية الحديث كانت عندما وجهت سؤال مباشر لأبو العلا عن مشكلة الكابتن وسألته ما هو سر مشكلة شارة الكابتن يا كابتن محمد ؟

فرد أبو العلا : أولا المشكلة ليست مشكلة شارة كابتن أو أي شئ أخر ولكنها مشكلة شرعية نحاول أن نزرعها في نادي الزمالك فكابتن الزمالك معروف أنه هو – حازم إمام – ومن بعده – طارق السيد – ثم – محمد أبو العلا – ثم بشير التابعي – ثم عبد الواحد السيد – بهذا الترتيب .

وهذا معناه أولا أن - محمد أبو العلا – لا يبحث عن شارة الكابتن لمجرد أنه يريد أن يكون كابتن لأنه وبهذا الترتيب السابق يوجد قبله – طارق السيد – إذا فمشكلة أبو العلا ليس لأنه يريد أن يأخذ الشارة لنفسه .

وأضاف أبو العلا أن موضوع شارة الكابتن وصل الى المدير الفني – رود كرول – بشكل غير صحيح بالمرة فاتخذ الرجل قراره بأن يكون عبد الواحد السيد هو كابتن الفريق بعد حازم إمام وقبل كلا من طارق وأبو العلا وبشير .

وأكد أبو العلا أن المشكلة تكمن في عدم وجود حسم واضح في الكثير من أمور نادي الزمالك ويتم تصعيد الأمور بشكل مبالغ فيه من بعض الأفراد داخل نادي الزمالك من المفترض أن يقوموا هم بتهدءة الأمور والحفاظ على إستقرار الأوضاع داخل النادي .

وعن شائعة هروبه من مباراة المقاولون الأخيرة في الدوري المصري أكد أبو العلا أنه من العيب أن يتم إتهام أحد أبناء الزمالك بهذه التهمة خاصة وأنه معروف لدى الجميع أنه ليس من هذه النوعية ولو كان منها لكان قد هرب من قبل من مباريات كبيرة مثل مباراة الأهلي الأخيرة التي لعبها وهو مصاب من أجل نادي الزمالك .

وعن علاقته بمستر كرول : أكد أبو العلا أنه كلاعب لا يعلق تماما على أي قرار فني يخص الجهاز الفني ولكنه عندما تحدث مع مستر كرول في أخر مرة كان بخصوص الحفاظ على المبادئ والشرعية في التعامل مع لاعبي النادي فالنادي لديه نظام يجب أن يلتزم به الجميع .

وأكد أبو العلا أنه خلال الفترة القصيرة الماضية يمر بحالة نفسية سيئة للغاية خاصة بعد أن شعر بعدم التقدير من البعض في نادي الزمالك بالرغم من أن أبو العلا تنازل كثيرا من أجل نادي الزمالك وهو حاليا لا يطلب شئ يعود عليه بالنفع أو بالضر ولكنه يطلب أن يكون هناك نظام وشرعية واضحة في الفريق حتى يعود الفريق الى سابق عهده .

وأكد أبو العلا على شعوره أن التعادل مع الألمونيوم في اللحظة الأخيرة من المباراة – إشارة – من الله عز وجل تقول أن هناك شئ خطأ في نادي الزمالك يجب أن يرصده الجميع لكي نصل الى حل في مشاكل نادي الزمالك التي زادت عن الحد وأصبحت تفوق كل وصف نظرا لعدم وجود حسم ونظام يسير عليه الجميع .

وفي نهاية هذه – الفضفضة – التي تكلم فيها – كابتن الزمالك – بكل وضوح وبكل حب لناديه ورموزه إلا أنه أكد على أن هناك مشكلة ومشكلة كبيرة يجب أن يفهمها الجميع وهو أنه لا يوجد نظام واضح في فريق الكرة وأن الشرعية للأسف غير موجودة وأن هناك في نادي الزمالك من يجعل الصورة تظهر دائما لمجلس الإدارة بشكل غير صحيح وهو مما يساعد على صدور قرارات غير صحيحة بالمرة .

ومن جانبنا .. نؤكد لكم .. أننا نمتلك من الأدلة والبراهين التي تؤكد كلام أبو العلا وسوف نضعها أمام مسئولي نادي الزمالك ولن ننشرها لأننا لا نسعى لسبق قد يسبب ضرر لنادي الزمالك أكثر مما يفيده ولذلك فنحن سنعرض هذه المشاكل وهذه الأدلة لمسئولي الزمالك حتى يستطيعوا ان ينقذوا فريق الكرة مما يمر به حاليا .. فنحن لدينا كل ما يؤكد أن إدارة فريق الكرة بها أزمة كبيرة في الزمالك وعلى مسئولي الزمالك أن يتعرفوا على مشاكلهم التي سنعرضها عليهم وأن يحلوها قبل أن .. تصبح الأمور كالعادة .. مشاع لكل من أراد أن يسئ لنادي الزمالك .

وفي النهاية نؤكد أن لاعب مثل محمد أبو العلا الذي لم يصدر منه ما يسيئ لفريقه ولم نسمع أنه قام بإبتزاز فريقه أو يهرب عن أي مهمة كبيرة لفريقه مثل هذا اللاعب يستحق أن ينال حقه في أن يرى ناديه تسوده الشرعية والنظام بعيدا عن مشكلة شارة الكابتن الذي أصطنعها البعض من أجل – الشوشرة – على مطالب أو العلا المنطقية .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sindbad.ahladalil.com
 
أبو العلا لفهد العرب : الشرعية أهم من شارة الكابتن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السندباد  :: :::- ملاعب فهد العرب -:::
 :: ملاعب الكرة المحلية ::  ملاعب الأهلى
-
انتقل الى: