منتديات السندباد

شرح برامج | تحميل برامج | مسلسلات إذاعية نادرة | برامج دينية | برامج تشغيل فيديو | برامج تشغيل الصوتيات | برامج تصميم صور | برامج حماية الجهاز
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يشيد بأداء اللاعبين في الشوط الأول ويهنيء الألمونيوم ع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوبر هنيدى
المشرف الرياضى
المشرف الرياضى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 213
العمر : 23
الموقع : www.sindbad.ahladalil.com
المزاج : بحب الكورة
العمل / الترفيه : طالب بالاعدادية
الدولة : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

بطاقة الشخصية
الأوسمة:

مُساهمةموضوع: جوزيه يشيد بأداء اللاعبين في الشوط الأول ويهنيء الألمونيوم ع   الجمعة 07 ديسمبر 2007, 3:57 pm

جوزيه يشيد بأداء اللاعبين في الشوط الأول ويهنيء الألمونيوم علي الجدية حتي الدقيقة الأخيرة .




جوزيه يشيد بأداء لاعبيه في الشوط الأول .




أشاد مانويل جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي عقب لقاء الألومنيوم بأداء لاعبيه في الشوط الأول مؤكدا أنهم كانوا الأفضل من كل الوجوه قبل أن ينخفض المردود في الشوط الثاني وإن لم يفته لومهم علي عدم الجدية التي نالت منهم بعد تسجيل الهدف الثاني .



وتخطي الأهلي ضيفه الألمونيوم بثلاثية نظيفة بتوقيع أبو تريكة هدفين ومتعب ضمن لقاءات الأسبوع الـ 13 من الدوري المصري في لقاء سيطر عليه الأهلي تماما ولعب الفريق القادم من نجع حمادي بطريقة هجومية في حدود إمكانيات لاعبيه . رفع هذا الفوز رصيد الأهلي إلي النقطة 27 وله 21 هدف وعليه 10 أهداف وتصدر المسابقة لأن طلائع الجيش صاحب المركز الثاني سجل 15 هدف وإستقبلت شباكه 7 أهداف .



كما هنأ جوزيه الألمونيوم علي أدائه في اللقاء مشيدا بصفة خاصة بلعبهم حتي الرمق الأخير من اللقاء بروح وعزيمة حتي وهو مهزوم بثلاثة أهداف . وفنيا يقول البرتغالي أنه سحب أحمد عادل وأحمد شديد لأسباب فنية بحتة ولا يتعلق الأمر بمستوي ظهيري الجنب .



وتوجه جوزيه بالحديث عن اللقاء القادم أمام بتروجيت مؤكدا أنه لقاء هام سيعمل علي الفوز به وباللقاءات التي ستليه ليقترب الفريق بذلك من التتويج بدرع الدوري للعام الرابع علي التوالي بإذن الله . وركز جوزيه علي أنه لا ينظر لنتائج الأخرين وإن لم يخف إرتياحه لخسارة منافسيه علي المركز الأول الذي هو المكان الطبيعي للأهلي .



وبعيدا عن اللقاء تطرق جوزيه للحديث عن موضوع اللاعبين الذي تعاقد معهم النادي دون أن يستفيد منهم وكذلك الأمر بالنسبة للناشئين الذين لا يحصلون علي فرصة بقوله أنه هو الذي أعطي الفرصة لعماد متعب في بداية حضوره للمرة الثانية لقيادة الأهلي , كما أنه هو الذي أعطي حسام عاشور الفرصة . وقال أنه لا يوجد إسم في الناشئين يستحق اللعب للفريق الأول ولم يلعب .



كما أن هناك عددا من الفرق المنافسة للأهلي قامت بالتعاقد مع لاعبين – والكلام لجوزيه – ولم تستفد منهم متحدثا عن الزمالك والإسماعيلي .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sindbad.ahladalil.com
 
جوزيه يشيد بأداء اللاعبين في الشوط الأول ويهنيء الألمونيوم ع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السندباد  :: :::- ملاعب فهد العرب -:::
 :: ملاعب الكرة المحلية ::  ملاعب الأهلى
-
انتقل الى: