منتديات السندباد

شرح برامج | تحميل برامج | مسلسلات إذاعية نادرة | برامج دينية | برامج تشغيل فيديو | برامج تشغيل الصوتيات | برامج تصميم صور | برامج حماية الجهاز
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي وبتروجيت علي قمة الدور الأول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوبر هنيدى
المشرف الرياضى
المشرف الرياضى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 213
العمر : 23
الموقع : www.sindbad.ahladalil.com
المزاج : بحب الكورة
العمل / الترفيه : طالب بالاعدادية
الدولة : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

بطاقة الشخصية
الأوسمة:

مُساهمةموضوع: الأهلي وبتروجيت علي قمة الدور الأول   الإثنين 10 ديسمبر 2007, 3:29 pm

الأهلي وبتروجيت علي قمة الدور الأول
تحت شعار "الحفاظ علي القمة.. وتعزيز الصدارة" يخوض الشياطين الحمر مباراتهم المهمة والمرتقبة اليوم مع بتروجيت في مواجهة حاسمة علي قمة الدوري الممتاز حيث يحتاج فيها كل من الفريقين للفوز من أجل اعتلاء القمة.
يخوض الأهلي مباراة اليوم وهو علي القمة برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام طلائع الجيش بينما يحتل بتروجيت المركز الثالث برصيد 25 نقطة بعدما تراجع ترتيب الفريق في الأسابيع الأخيرة في ظل الكبوة التي تعرض لها الفريق مؤخرا ليفقد الصدارة التي اعتلاها لعدة أسابيع في الموسم الحالي.
يسعي الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن من أجل تعزيز موقعه في الصدارة فالفوز يوسع الفارق الذي يفصله عن طلائع الجيش إلي ثلاث نقاط وتتبقي مباراة واحدة مؤجلة لكل منهما.. أما بتروجيت فيسعي للفوز من أجل استعادة الصدارة.
علي الرغم من الفارق الكبير في التاريخ والجماهيرية لصالح الأهلي بالطبع يضع الجهاز الفني للأهلي حسابات خاصة لهذه المباراة التي ستغير بالتأكيد شكل المنافسة علي لقب الدوري ففوز الأهلي بها يؤكد انطلاقه بقوة نحو التتويج باللقب للموسم الرابع حيث سيتخلص الشياطين الحمر من منافس قوي لهم.
رغم التاريخ القصير لبتروجيت في الدوري الممتاز نجح الفريق في ترك بصمة رائعة في المسابقة خاصة في الموسم الحالي وهو الثاني له ويكفي أنه حقق الفوز في ثماني مباريات وتعادل في واحدة وخسر ثلاث مباريات فقط كان من بينها آخر مباراتين له حيث خسرهما أمام غزل المحلة صفر/3 و2/3 أمام حرس الحدود.
أما الأهلي فلم يخسر أي مباراة في الدوري هذا الموسم حيث فاز في تسع مباريات وتعادل في اثنتين ليستعيد صدارته التي أعادت الثقة لجماهيره ولاعبيه بعد السقوط الأفريقي لذلك فإن الحفاظ علي القمة يمثل له مسألة "حياة أو موت".
التقي الفريقان ثلاث مرات خلال الموسم الماضي ففاز الأهلي ذهابا 4/صفر وتعادلا 2/2 ايابا في الدوري ثم فاز الأهلي بصعوبة 1/صفر في مبارتهما بكأس مصر.. ومن ثم يتضح أن مستوي الفريقين تقارب بشكل كبير.
يضاعف من إثارة مباراة اليوم عدد من الأسباب في مقدمتها أن بتروجيت يسعي لتفجير المفاجأة والخروج من دوامة الهزائم بعد هزيمتين متتاليتين بتحقيق الفوز أو التعادل.
كذلك تمثل المباراة مواجهة خاصة بين هدافي المسابقة حيث يعتلي علاء إبراهيم نجم الأهلي السابق وبتروجيت حاليا صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد 11 هدفا مقابل سبعة أهداف لمحمد أبوتريكة هداف الأهلي.
يخوض الأهلي مباراة اليوم بأسلوب الصدمة المبكرة حيث يسعي البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي إلي تسجيل فريقه لهدف مبكر يريح الأعصاب ويربك حسابات بتروجيت ولذلك يسعي إلي الدفع بالقوة الضاربة للفريق المتمثلة في الثلاثي عماد متعب وأحمد بلال رأسي الحربة ومن خلفهما محمد أبوتريكة.. كما ينتظر أن يدفع بمحمد أبوتريكة في الناحية اليمني منذ بداية المباراة وبالانجولي جيلبرتو في الناحية اليسري والمعتز إينو في وسط الملعب ليحسم الفريق المباراة مبكرا.
أما بالنسبة لبتروجيت فينتظر أن يعتمد مدربه مختار مختار ابن الأهلي علي خطة متوازنة تميل للدفع نسبيا لعدم المجازفة مع الاعتماد في الهجوم علي الهجمات المرتدة السريعة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sindbad.ahladalil.com
 
الأهلي وبتروجيت علي قمة الدور الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السندباد  :: :::- ملاعب فهد العرب -:::
 :: ملاعب الكرة المحلية ::  ملاعب الأهلى
-
انتقل الى: