منتديات السندباد

شرح برامج | تحميل برامج | مسلسلات إذاعية نادرة | برامج دينية | برامج تشغيل فيديو | برامج تشغيل الصوتيات | برامج تصميم صور | برامج حماية الجهاز
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بركات يثير الرعب في الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوبر هنيدى
المشرف الرياضى
المشرف الرياضى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 213
العمر : 23
الموقع : www.sindbad.ahladalil.com
المزاج : بحب الكورة
العمل / الترفيه : طالب بالاعدادية
الدولة : 0
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 02/05/2007

بطاقة الشخصية
الأوسمة:

مُساهمةموضوع: بركات يثير الرعب في الأهلي   الأربعاء 12 ديسمبر 2007, 3:37 pm

بركات يثير الرعب في الأهلي
جوزيـه معجـب بالأداء.. ويـشيد ببتروجيت رغم الفوز الثمين علي بتروجيت تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة كبيرة بعدما علم أن إصابة محمد بركات نجم الفريق ستمنعه من المشاركة مع الفريق في مباراته بعد غد الجمعة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز.
أجري بركات فحوصاً طبية أمس الثلاثاء للوقوف علي حجم إصابته التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي وبتروجيت والتي انتهت بفوز الأهلي 2/صفر وأوضحت الفحوص الأولية أن الإصابة عبارة عن شد أو تمزق في العضلة الخلفية.. وسوف يجري بركات أشعة علي العضلة للوقوف علي التشخيص السليم للإصابة.. وقال الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق إن اللاعب لن يتمكن من اللحاق بالمباراة القادمة أمام طلائع الجيش.. ويخشي الجهاز الفني أن تمنع الإصابة اللاعب أيضا من المشاركة أمام بلدية المحلة يوم 22 ديسمبر الحالي.
يأتي ذلك في الوقت الذي واصل فيه الفريق تدريباته في السادسة من مساء أمس الثلاثاء دون الحصول علي راحة استعدادا لمباراة طلائع الجيش في الأسبوع الـ 14 للدوري ويعود الفريق إلي التدريب الصباحي اليوم.. وعقد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني هنأ فيها الجميع بالفوز الثمين علي بتروجيت وطالبهم بمواصلة الأداء الجيد والانتصارات حتي يحافظ الفريق علي القمة.
كان جوزيه قد أكد خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة أن الأهلي وبتروجيت أفضل فريقين في الدوري خلال الوقت الحالي ويقدمان كرة قدم ممتازة.. ورغم أن بتروجيت صعد للدوري الممتاز منذ عام ونصف العام لكنه استطاع الإعلان عن نفسه وأن يكون ندا قويا للفرق الكبري وأن يلعب بدون خوف.. وأضاف أن الهزيمتين المتتاليتين لبتروجيت أثرتا عليه ولو فاز لاختلفت مباراته أمام الأهلي وازدادت مهمة الأهلي صعوبة.
أشار جوزيه إلي أن الأهلي أحرز هدفين رائعين وخلق فرصاً للتهديف وكان بمقدور لاعبيه إحراز الهدف الثالث.. وقد ظلت نتيجة المباراة معلقة حتي النهاية وبصفة عامة فإن المباراة ممتازة وأداها اللاعبون بتركيز عال طوال 90 دقيقة رغم الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون.. وأوضح جوزيه أن الإصابات بدأت تعود لعدد من اللاعبين خاصة الدوليين الأكثر مشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة.. وأضاف المدير الفني أنه منذ الآن وحتي يوم 22 من الشهر الجاري يخوض الفريق ثلاث مباريات ولابد من الفوز بهم والفوز بهم خطوة مهمة نحو الفوز بلقب الدوري وقد فزنا بأربع مباريات سابقة ومن الضروري أن نحرز كل النقاط قبل بطولة الأمم الأفريقية خاصة أن هناك من 9 إلي 10 لاعبين من الأهلي سوف يشاركون فيها بما فيهم فلافيو وجيلبرتو ولا نعرف ماذا سوف يحدث بعد بطولة الأمم الأفريقية والظروف ستكون صعبة بالنسبة للأهلي علي عكس الفرق الأخري نظرا لعدم مشاركة نفس العدد من اللاعبين في البطولة الأفريقية.
أعرب جوزيه عن رضاه عن الأداء مشيرا إلي أنه من الصعوبة تحديد موعد الفوز بالدوري ومنذ حضوره إلي القاهرة قبل خمس سنوات لم يسبق له تحديد موعد للفوز بالبطولة ولكن الأهم هو زيادة عدد النقاط وازدياد الفارق مع الزمالك إلي أكثر من 8 أو 9 نقاط.. وردا علي سؤال حول عدم وجود تجانس بين بلال وفلافيو نفي جوزيه ذلك مشيرا إلي أن بلال صنع الهدف الثاني لفلافيو وهناك تجانس واضح بينهما ووجهة النظر في تغيير التشكيل هي الحفاظ علي معدل اللياقة البدنية لكل اللاعبين.
أكد جوزيه رضاه عن مستوي أحمد بلال الذي يرتفع مستواه من فترة لأخري ويحتاج المزيد من المباريات ولكن مشكلة بلال أن الدوري سيتوقف لانطلاق منافسات بطولة الأمم الأفريقية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.sindbad.ahladalil.com
 
بركات يثير الرعب في الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السندباد  :: :::- ملاعب فهد العرب -:::
 :: ملاعب الكرة المحلية ::  ملاعب الأهلى
-
انتقل الى: